Sunday, November 1, 2015

البرنامج التدريبي الشامل في التعامل مع شكاوى وإعتراضات العملاء



يهديكم فريق مركز القادة للتدريب تمنياته لسعادتكم بدوام الصحة والعافية والسعادة ونحن من منطلق حرصنا على إقامة علاقات شراكة مع مختلف الجهات ذات الإهتمام المشترك و تقديم كل ما من شأنه تطوير الكوادر البشرية بما يعود بالنفع على المجتمع العربي وتسخير كافة الإمكانيات لدينا سواء في النواحي التسويقية أوالتنفيذية أوالإستشارية،فإنه يسعدنا ان نقدم لسعادتكم :-
البرنامج التدريبي الشامل في التعامل مع شكاوى وإعتراضات العملاء
للتسجيل والاطلاع على البرامج اضغط على الرابط الموجود
https://goo.gl/NeqtvH
ولمزيد من المعلومات برجاء التواصل
أ / اسلام محمد
تنفيذي اول تسويق
00201119888565
00966549980490
eslam@leadersuae.net
www.leadersuae.net
‫#‏اسطنبول‬ ‫#‏المملكة_الاردنية_الهاشمية‬ ‫#‏عمان‬ ‫#‏مسقط‬ ‫#‏عمَان‬ ‫#‏تركيا‬ ‫#‏البرنامج‬ ‫#‏التدريب‬ ‫#‏التعامل‬ ‫#‏شكاوي‬‫#‏الشكاوى‬ ‫#‏العملاء‬ ‫#‏خدمة‬ #العملاء ‫#‏اعتراضات‬ ‫#‏عميل‬ ‫#‏الاتصال‬ ‫#‏المبيعات‬ ‫#‏البيع‬ ‫#‏الامارات‬ ‫#‏ابوظبي‬ ‫#‏الاردن‬‫#‏المملكة_العربية_السعودية‬ ‫#‏السعودية‬ ‫#‏السودان‬ ‫#‏العراق‬ ‫#‏عراقنا‬ ‫#‏الشكاوي‬


No comments:

Post a Comment